GEOTRUST SSL CERTIFICATE
Titre : | الإدارة الرقمية : المجالات والتطبيقات |
Auteurs : | بشير عباس العلاق, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | مركز الامارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية, 2005 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9948-00-790-6 |
Format : | 238 ص / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 348-11-79 (الإدارة) |
Mots-clés: | الإدارة الرقمية؛التسويق؛إدارة المعرفة |
Note de contenu : |
الفصل الأول:مدخل إلى الإدارة الرقمية
ف2.المفاهيم والتطبيقات والاتجاهات لدى المنظمات الافتراضية في عصر الانترنت والاقتصاد الرقمي(اساليب الإدارة الرقمية) ف3.التسويق عبر العلاقات المستندة إلى التكنولوجيا(إدارة تكنولوجيا المعلومات) ف4.التنقيب عن البيانات(إدارة البيانات) ف5.الدور الجديد للبحث والتطوير على مستوى المنظمةفي عصر الإنترنت(إدارة الابتكار والتغيير) ف6.إطار عمل لنظام ذكي هجيني لدعم عملية تطوير استراتيجية التسويق واسنادها(الإدارة الاستراتيجية بالنظم) ف7.نموذج مفاهيمي مقترح لإدارة المعرفة التي يمتلكها العميل ف8.مستقبل الإدارة الرقمية وتطبيقاتها في منظمات الأعمال وفي بيئة المنظمات غير الربحية والمؤسسات الحكومية ف9.المفهوم والمعمار والآليات والاستخدامات في الخدمات الإلكترونية(نتاج الإدارة الرقمية) ف10.الإدارة الرقمية في العالم العربي:واقع وتطبيقات وفرص وآفاق |
Exemplaires
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
aucun exemplaire |